اليوم سوف نتحدث عن 5 نقاط مهمة للغاية حول السجادة التي ربما تم سؤالك عنها أثناء شرائها. من خلال متابعتنا وقراءة هذا المقال ، سيكون شراء السجاد أسهل بكثير بالنسبة لك.
أسلوب:

 أول شيء نريد التحدث عنه هو نمط السجادة. من أجل معرفة النمط الذي تفضله لمنزلك أو مكتبك ، يمكنك الحصول على المساعدة من أنواع مختلفة من برامج تصميم الديكور مثل Pinterest أو من مواقع تصميم مختلفة لمعرفة المزيد عن أسلوبك المفضل.

اختر 3 صور مختلفة تناسب ذوقك ومن هذه الصور يمكنك معرفة النمط واللون والديكور الذي تهتم به أكثر ؛ باتباع هذه الطريقة ، سيكون من الأسهل عليك الشراء.
كلفة:

الأمر الثاني هو مقدار الميزانية التي فكرت فيها. هذه مسألة صعبة وصعبة تقريبًا لمعظم الناس ، كم يجب أن ينفقوا لشراء سجادة ، ومعظم الناس لا يعرفون عن ذلك. قبل شراء البساط ، تأكد من التفكير في المبلغ الذي تريد إنفاقه عليها وكذلك وضع ميزانيتك في الاعتبار. إذا كنت ترغب في فرش غرفتك بالكامل ، فإن التكلفة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار تختلف بالتأكيد عن التكلفة التي تفكر فيها للحصول على سجادة صغيرة.
بحجم:

هناك العديد من الأحجام المختلفة لشراء السجاد ، حيث نقدم لعملائنا دائمًا سجادًا كبيرًا بما يكفي ؛ لأن السجاد الكبير يعطي الغرفة مظهرًا أكثر انفتاحًا وحرية. لذلك ، قبل شراء سجادة مناسبة لمنزلك ، تأكد من قياس مساحة الغرفة بالكامل بدقة ووضوح بمقياس يدويًا مع مراعاة جميع القياسات أو تدوينها. عند القياس ، يجب أيضًا مراعاة حجم الأريكة والكراسي لمعرفة حجم السجاد الذي تحتاجه.


مواد وألياف السجاد:

البند 4 هو اختيار المواد والألياف التي تختارها في السجادة. في هذا القسم ، قدمنا ​​لك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع ، بحيث يمكنك بسهولة الحصول على أي سجادة لغرفة نومك أو مدخل منزلك أو حتى الجزء الخارجي من منزلك بأي مادة تريدها ؛ على سبيل المثال ، بالنسبة لمدخل المنزل ، من الأفضل اختيار سجاد بوليستر ، لأن سجاد البوليستر سهل التنظيف ؛ لذلك ، لهذا الجزء ، تأكد من اختيار سجادة مناسبة لكل من مدخل المنزل وخارجه للحصول على أفضل استخدام.

بالنسبة للاستقبال أو منطقة المعيشة ، يمكن أن يكون السجاد من أي نوع ومادة مناسبًا ، ولكن من الأفضل مراعاة مقدار حركة المرور في هذا الجزء من المنزل وما إذا كان هناك أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل أم لا ، فهذه نقطة مهمة . كما يعتبر السجاد المصنوع من البولي بروبلين وألياف الحرير من أفضل أنواع السجاد لهذا الجزء من المنزل. يتمتع السجاد الحريري بعمر طويل جدًا ويعطي مظهرًا فاخرًا للمنزل.

ستشعر براحة كبيرة عند استخدام سجاد البولي بروبلين في منطقة الاستقبال ، كما أن تنظيف هذه الأنواع من السجاد وصيانتها أمر سهل للغاية ؛ كما أن لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخرائط والألوان.

من خلال نشر السجاد الحريري في منطقة الاستقبال ، ستشعر بالنعومة والراحة تحت قدميك. السجاد الحريري سهل التنظيف أيضًا ويجب أن تكون حريصًا جدًا في تنظيفه.