السجادة من ضروريات غرفة الطفل ، لأنها تلعب دورًا آمنًا وتأثيرًا مبهرًا للغاية من ناحية الجمال. سجاد الأطفال هو أحد السجاد الخيالي الذي يتم إنتاجه بتصاميم سعيدة وطفولية حصريًا لغرف الأطفال. يوجد العديد من الأصناف لاختيار السجاد في غرفة الأطفال ، لكن سجادة الأطفال مصممة خصيصًا بالمواد والجودة المناسبة.
سجادة الدمية ، أو سجادة غرفة الأطفال ، من أهم الإكسسوارات والعناصر الأساسية التي لها تأثير كبير على ترتيب غرفة الطفل. غالبًا ما تكون التصاميم المستخدمة في هذا النوع من السجاد مأخوذة من الشخصيات الكرتونية والبيئات. بالنظر إلى تنوع السجاد المصنوع آليًا ، يجب اختيار شراء سجادة لغرفة الطفل بناءً على طريقة تلوينها وترتيبها ، بالإضافة إلى الحالة المزاجية للطفل.

يشمل السجاد آلة الدمية العناصر التالية.
سجادة عرائس لغرفة البنات
سجادة دمية لغرفة الصبي
سجادة غرفة الطفل
سجادة غرفة المراهقين
سجادة مخملية
لاختيار سجادة دمية لغرفة نوم الطفل ، يجب أن تفكر في مقاومة الحساسية ، ونعومة ونعومة ، وقابل للغسل ، واستخدام ألوان سعيدة للغاية وتصميم مناسب لغرفة الطفل ، ومناسب للجنس ، ومضاد للبقع والتجاعيد ، مع نسيج عالي الجودة لوحظ أن السجادة عالية وخالية من النسالة.
نظرًا لأن الأطفال في سن أصغر هم أكثر عرضة لمخاطر الجهاز التنفسي والأمراض المختلفة بسبب افتقارهم إلى المقاومة الجسدية ، يجب أن تكون السجادة المختارة لغرفهم غير مسببة للحساسية وخالية من النسالة.
يعد اختيار التصميم واللون المطابقين لمزاج الأطفال نقطة أخرى يجب على الآباء الانتباه إليها. يمكن أن يكون اختيار سجادة الدمية ذات التصميم واللون السعيد خيارًا مناسبًا لغرفة الأطفال.
لون السجادة في غرفة الطفل يعتمد على جنس الطفل ولون ديكور غرفة النوم أي يجب اختيار لون السجادة حسب لون الستائر والفراش والدمى وغيرها.
الشيء التالي في اختيار سجادة دمية الطفل هو الانتباه إلى التصميم واللون حسب جنس طفلك. وفقًا للتقاليد ، تعد الألوان الباردة أكثر ملاءمة لغرف الأولاد والألوان الدافئة لغرف الفتيات. الألوان البحرية ، والأزرق ، والرمادي ، والفيل ، والقرمزي ، واليشم هي أفضل خيار لتزيين غرف الأولاد. الألوان مثل البرتقالي والأحمر الداكن والوردي القطني وما إلى ذلك ، هي أكثر ملاءمة لتزيين غرفة الفتيات.
يجب أن تكون ألياف سجادة الدمية بطريقة تجعل جزيئات الطعام وما إلى ذلك أقل امتصاصًا ولا تضر بصحة الطفل.
عادة ما تستخدم خيوط البروبيلين في نسج سجاد الأطفال المصنوع آليًا.

ترجم من قبل جوجل