وللمرة الأولى في تاريخ كأس العالم؛ تشهد هذه النسخة من البطولة ابتكار مجموعة من الملصقات الرسمية التي من شأنها تعزيز أجواء الحماس والإثارة لدى المشجعين تجاه البطولة المرتقبة التي تقام منافساتها من 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

ويُبرز الملصق الرئيسي للبطولة الاحتفال بكرة القدم وشعبيتها الواسعة في أنحاء العالم العربي، من خلال تصوير مكونين من غطاء الرأس التقليدي للرجال في قطر والمنطقة، وهما الغترة والعقال، يلوحان في الهواء.

وفي تصريح لها خلال الاحتفالية قالت بثينة المفتاح التي أبدعت تصاميم الملصقات: "استلهمت فكرة الملصقات من الذاكرة الجماعية لشعب قطر، فغالبية أعمالي تركز على تجارب وذكريات الماضي، ومحاولة ربطها بالحاضر، وتوثيق الموروث الشعبي القطري بطريقة عصرية، أردت تقديم ملصقات تأتي في ذات السياق، وتروي قصة ثقافة قطر وتراثها الأصيل من خلال الفن وكرة القدم".


في النسيج المخصص للوحة السُجاد، يمكنكم إرسال صورکم المفضلة کصورتکم الشخصية، أوالعائلية، أوالشعار، أو الصورة الطبيعية، أوالحيوانات، أوالمشاهير، وما إلى ذلك من خلال الموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني، بحيث بعد التشاور مع الخبراء، تتلقى سجادتك المنسوجة يدويًا في بلدك بأحجام قياسية أو غير قياسية بأشكال مختلفة مثل الدوائر والمربعات والمستطيلات والأشكال البيضاوية وغیرها.
من المهم أيضًا ملاحظة أن نسيج لوحة السُجاد سيستغرق عدة أشهر، حسب المواصفات التي تطلبها، وسيزودك مستشارونا بالمعلومات اللازمة من خلال برنامج واتساب.
يعتمد سعر ووقت نسج لوحة السُجاد على عوامل مثل الأبعاد، الخریطة، اللون، مادة الغزل، وكمية نعومة النسيج، وعدد، وجودة الصورة المُرسلة، وما إلى ذلك. وتجدر الإشارة إلى أن لوحة السُجاد الناعمة ذي الأبعاد الكبيرة تتميز بجودة أعلى إنّها أكثر جمالاً وأقرب إلی الطبيعة. تستغرق لوحة السجاد الإيراني الأصيل حوالي أربعة أشهر إلى عدة سنوات لتكون جاهزة.
للطلب، يمكنكم الانتقال إلى صفحة نسيج لوحة السُجاد من قائمة الفئات وإرسال طلبكم إلينا حتى نتمكن من الاتصال بكم.